God of War Sex Game

godofwarsexgame

إله القحبة-إله الحرب SexGame

إله القحبة ليس عنوان فيلم عن أفضل قواد على الإطلاق للسير على هذه الأرض ، ولكن يمكن أن يكون ، لأنه يبدو جيدا. كان جيدا مثل God Of War اسما رائعا لسلسلة epic PlayStation. هي لعبة مع قاعدة جماهيرية ضخمة والكثير من الشخصيات الساخنة. ولكن هذه هي المشكلة مع ألعاب PS. ليس كل منهم يحصلون على المحاكاة الساخرة الكبار. لقد قضيت بعض الوقت على الإنترنت في البحث عن إله حرب جيد الجنس لعبة دون نتائج مرضية. هذا حتى قبل شهرين عندما اكتشفت إله العاهرات., وأنا سعيد للغاية أن الاستوديو الذي أنشأه استغرق وقتا طويلا, لأن لعبة مثل GoW تحتاج إلى محاكاة ساخرة قوية XXX, والتقدم في صناعة ألعاب الكبار عبر الإنترنت في السنوات الماضية سمح للمبدعين بتجميع جحيم واحد من اللعبة. لديها كل ما تحتاجه من إله الحرب SexGame. لأنه يأتي مع التدخين الأحرف الساخنة الحصول على تفضح من قبل الديوك ضخمة ، لأنه يأتي مع رسومات كبيرة ، ويتميز خط مؤامرة لطيفة ومحاكاة ساخرة لديه نفس فيبي اللعبة الأصلية. أنا متأكد من أنك ستستمتع بها ، ولكن قبل القيام بذلك ، يجب عليك قراءة المراجعة التالية., أعتقد أن معرفة المزيد عن لعبة قبل تشغيله ، سوف تساعدك على تقدير أفضل للعمل. وأعدك ألا أعطيك أي مفسدين

البرية الجنس

كان من الواضح جدا أن إله الحرب الجنس لعبة سيكون لها بعض العمل المتشددين جميلة. بعد كل شيء ، تستند المؤامرة الأصلية للعبة على حياة محارب سبارتان ، والتاريخ يخبرنا أن سبارتانز كانت البرية. ويستند معظم اللعبة على الذكور على هيمنة الإناث. يمكن أن يصبح الإجراء عدوانيا حقا في بعض الأحيان ، وسيكون فرحة لأي معجب بدسم. هناك الشرج الجنس تبادل لاطلاق النار من قرب لتعطيك أعظم تجربة اللعب. الوجه اللعين وحشي جدا في هذه اللعبة وأنا أحب أن المطورين ذهبوا إلى أميال إضافية وأضافوا ضوضاء الإسكات إلى هذه المشاهد., ولكن هذا لا يعني أن اللعبة لا تأتي مع مشاهد جنسية تستمتع فيها الفتيات بأنفسهن. هناك حتى لطيفة بعثة تقصي الحقائق الثلاثي مع اللسان مزدوجة و نائب الرئيس التقبيل. أنا لن أقول لكم من هم الفتيات في الثلاثي ، لأن ذلك من شأنه أن يعطي بعيدا المؤامرة. ولكن أنا متأكد من أنك سوف تكون متحمس للوصول إلى هذا المشهد.

التصميم والشخصيات

هي واردة جميع الشخصيات النسائية الرئيسية في هذه اللعبة. عندما يتعلق الأمر إلى شخصيات الذكور ، سوف تحصل على رؤية ديك أكثر من مرة, لأن التركيز هو على الدجاج الساخن من إله الحرب. في الواقع ، وضعوا الكثير من التركيز على الكتاكيت أن المطورين إعادة تصور واحدة من الفتيات مع الديك ، حتى أنها يمكن أن يمارس الجنس مع الاطفال الآخرين. مرة أخرى ، وأود أن التخلي عن المؤامرة إذا كنت أقول لك من هي ، ولكن سيكون لديك انفجار عندما ستجد ذلك بنفسك. الشيء الذي أعجب لي أكثر عن هذا إله الحرب SexGame هو الاهتمام الذي دخل حيز ازياء الشخصيات., في الأساس ، قاموا بإعادة إنشاء اللعبة الأصلية في إصدار إباحي. أنا لا أقول أنه يمكنك خطأ الشخصيات في هذه اللعبة مع تلك الموجودة في الإصدار الأصلي ، لكنها قريبة جدا. سوف تحصل على نفس الشعور لعب هذه الإباحية محاكاة ساخرة. لديها تلك النغمة المظلمة والرصينة التي جعلت في الإصدار الأصلي جميع المهام مثيرة ومتوترة. يساعد تأثير هذا الشعور في محاكاة ساخرة xxx في عمل الجنس الخشن ، مما يجعل كل شيء أكثر غرابة.

اللعب الآن!

يمكنك لعب هذه اللعبة مجانا دون الحاجة إلى تنزيل أو حساب. كل ما تحتاجه هو العقل غريب أن الشهوات لشخصيات لعبة فيديو والعمل الجنس الخشن. يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول. أعلم أن الكثير منكم يفضلون لعب ألعاب الكبار عبر الإنترنت على الكمبيوتر ، ولكن في حالة هذا العنوان ، تكون تجربة الشاشة التي تعمل باللمس على نقطة. الشيء الوحيد الذي كنت سأستمتع به في هذه اللعبة كان سيكون المزيد من الحوار. القصة مثيرة للاهتمام وبعض التعليقات الصوتية على الشخصيات ستجعلها أكثر جاذبية. ولكن من ناحية أخرى ، لديها بعض FXs الصوت الجنس لطيفة حقا.

استعراض الايجابيات

  • نوعية كبيرة لعبة
  • من السهل اللعب
  • التصحيح العادية التحديثات

استعراض سلبيات

  • فقط عنوان واحد
  • لا يوجد خادم Discord

المزيد من المواقع المشابهة ل God of War Sex Game

عرض المزيد من الألعاب
زيارة GodofWarSexGame

God of War Sex Game

godofwarsexgame

User Rating:
5 Star Rating

God Of Whores - The God Of War SexGame

God Of Whores is not the title of a movie about the best pimp ever to walk this Earth, but it could be, because it just sounds good. Just as good as God of War was a great name for the epic PlayStation series. It is a game with a huge fan base and lots of hot characters. But that’s the problem with the PS games. Not all of them are getting adult parodies. I’ve been spending quite some time on the internet looking for a good God of War Sex Game without satisfying results. That until a couple months ago when I discovered God of Whores. And I am so glad the studio that created it took so long, because a game like GoW needs a strong XXX parody, and the advancements in the online adult game industry of the past years allowed the creators to put together one hell of a game. It has everything you need from a God of War SexGame. It comes with smoking hot characters getting ravished by huge cocks, it comes with great graphics, features a nice plot line and the parody has the same vibe as the original game. I’m sure you will enjoy it, but before you do so, you should read the next review. I think that knowing more about a game before you play it, will help you better appreciate the action. And I promise not to give you any spoilers.

The Wild Sex

It was pretty obvious that the God of War sex game will have some pretty hardcore action. After all, the original plot of the game is based on the life of a Spartan warrior, and history tells us that the Spartans were wild. Most of the game is based on male on female domination. The action can get really aggressive at times, and it will be a delight for any BDSM fan. There’s anal sex shoot from close up to give you the greatest gameplay experience. The face fucking is so brutal in this game and I love that the developers went the extra miles and added gagging noise to these scenes. But that doesn’t mean the game doesn’t come with sex scenes in which the girls enjoy themselves. There’s even a nice FFM threesome with double blowjob and cum kissing. I’m not going to tell you who the girls in the threesome are, because that would give away the plot. But I’m sure you’ll be excited to reach that scene.

Design and Characters

All main female characters are featured in this game. When it comes to male characters, you will only get to see their dick most of the time, because the focus is on the hot chicks from God of War. In fact, they put so much focus on the chicks that the developers reimagined one of the girls with a cock, so that she could fuck other babes. Again, I would give away the plot if I’d tell you who she is, but you’ll have a blast when you’ll find that out by yourself. The thing that impressed me the most about this God of War SexGame is the attention that went into the costumes of the characters. Basically, they recreated the original game in a porn version. I’m not saying that you could mistake the characters in this game with the ones in the original release, but it’s pretty close. You will get the same feeling playing this porn parody. It has that dark and sober tone that in the original release made all quests dramatic and tense. The effect of that vibe in the xxx parody is helping with the rough sex action, making everything even kinkier.

Play it now!

You can play this game for free with no download or account needed. All you need is a kinky mind that lusts for video game characters and rough sex action. You can play it on your computer or mobile device. I know that many of you prefer playing online adult games on the computer, but in the case of this title, the touch screen experience is on point. The one thing I would have enjoyed in this game would have been more dialogue. The story is interesting and some voiceovers on the characters would have made it even more captivating. But on the other hand, it has some really nice sex sound FXs.  


Review Pros

  • Great quality game
  • Easy to play
  • Regular patch updates

Review Cons

  • Just one title
  • No Discord server

More Sites Similar To GodofWarSexGame

Visit GodofWarSexGame